وصايا الشهداء » الشهيد عيسى امين شومان


بسم الله الرحمن الرحيم

 إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوٰلَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ ويُقْتَلُونَ ...

صدق الله العظيم.

بسم الله، وبالله، ومن الله، وفي سبيل الله، واستغفر الله  تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ  الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ .

صدق الله العظيم

أهلي وإخوتي الأحباء، السلام عليكم، وعلى كل من اتبع الهدى، ورحمة الله وبركاته..

أبي العزيز، إني فعلاً أحلم بالشهادة، وأن أكون بجانب سيد الشهداء ؛ حتى أكون فعلاً قد نلت كرامتي من الله سبحانه وتعالى. وأسأل الله تعالى أن يوفقني للقائه، والتقرب من عرشه العظيم، فأطمئن إلى جواره.

والدي الحنون، ووالدتي الحبيبة، أعلم أنكم ستشتاقون إليّ، وسوف تبكون. رجائي لكم ومنكم، أن يكون هذا الاشتياق لله سبحانه، فإنه رب العباد. وليكن بكاؤكم على الحسين ، فإنه سيد الشهداء.  أمي الحنون، تذكري رجائي دائماً، وكوني صابرة رسالية كزينب .

.. إخوتي جميعاً، وصيتي لكم هي إكمال السير على نهج الإمام الخميني حفظه الله حتى آخر قطرة دماء في عروقكم، تحت لواء أمة حزب الله. كلمتي هذه موجهة لجميع إخواني، وإخوتي، ولجميع الأهل والأقرباء.

وأخيراً وليس آخراً عند الله، دعائي أن يتقبل مني دمي الرخيص هذا في سبيل نصرة دينه، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

 رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَ رَيْبَ فِيهِ ... .

 ... سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ .

  صدق الله العظيم

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد


جمعية إحياء التراث المقاوم مركز آثار الشهداء